لا تُفوّت أي مقال من ريمي محمود

اشترك للحصول على تحديثات يومية على المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في ريمي محمود

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

اسعار النفط

هوت اسعار النفط في مستهل تداولات اليوم مدعومة بدولار أمريكي قوي والمخاوف المحيطة بالإقتصاد العالمي تزامناً مع إقتراب موعد إستفتاء البريغزيت. من الناحية الأخرى صدر بيان عن وزير النفط النيجيري أفاد فيه أن هناك محادثات جارية مع الطرف الآخر للبحث في إحتمال التوصل إلى حل للازمة التي أرسلت إنتاج النفط إلى أدنى مستوياته. اليوم في تمام الساعة 11:24 صباحاً بتوقيت الرياض كان يتم تداول النفط الخام على إنخفاض بنسبة 1.70% أي 0.83 نقطة وعند 48.05 دولار أمريكي للبرميل بينما كان يتم تداول نفط برنت على إنخفاض أيضاً بلغ 1.63% أي ما يعادل 0.80 نقطة وعند 49.55 دولار أمريكي للبرميل.

من الناحية الأخرى وفقاً للبيانات التي صدرت من قبل ادارة معلومات الطاقة، انخفضت مخزونات الخام الامريكية إلى 532.5 مليون برميل خلال الأسبوع المنتهي في 3 يونيو مقابل متوسط الفترة نفسها الممتدة بين 2011-2015 البالغ 400 مليون برميل. اضافت وكالة الطاقة الدولية أيضاً أن سوق النفط العالمي سوف يتوازن تقريباً في العام المقبل مع استمرار الطلب في الارتفاع بشكل أسرع من الإنتاج، في حين أن زيادة العرض الحالي هو أقل بكثير مما كان يعتقد سابقاً. ذكرت الوكالة أيضاً إن الفائض في النصف الأول من هذا العام هو أصغر بنحو 40% مما كان مقدراً قبل شهر تزامناً مع إرتفاع الطلب بشكل يفوق التوقعات. رغم ذلك هناك إمكانية كبيرة أن لا يشهد السوق أي زيادة كبيرة في الأسعار بسبب عبء المخزون الهائل الذي تراكم خلال الفترة الماضية.

للحصول على حق الدخول الكامل والإطلاع على جميع الإستراتيجيات اليومية،سجل هنا

في تقريرها الشهري الذي صدر يوم أمس أيضاً قامت منظمة الأوبك بإبقاء توقعاتها للعرض والطلب في عام 2016 دون تغيير حيث أدت الإضطرابات في نيجيريا إلى خفض إنتاج المجموعة بمقدار 32.36 برميل يومياً في مايو. هذا وقد اعرب وزير النفط النيجيري يوم أمس ايمانويل كاتشيكو أن هناك مفاوضات سلام جارية بين الحكومة النيجيرية والمجموعات وأنه بدأنا نرى ثمار هذه المحادثات.

للإتصال مع ريمي محمود عبر البريد الإلكتروني instructor@dailyfx.com

لتضاف إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني ، يرجى ملء هذا النموذج

للتسجيل مجاناً في الندوات اليومية المجانية في غرفة التداول إضغط هنا