لا تُفوّت أي مقال من ريمي محمود

اشترك لاستلام التحديثات بشأن المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من Daily FX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في ريمي محمود

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

بعد اغلاقه يوم أمس على إنخفاض بلغ 1.27% مصحوباً بتراجع في معظم المؤشرات، يواصل المؤشر العام السعودي تسجيل الخسائر لليوم الثاني على التوالي حيث كان يتم تداوله اليوم في الساعة 10:15 بتوقيت غرينيتش على إنخفاض بلغ 0.83% أو 52.03 نقطة وعلى سعر 6236.27 نقطة. هذا ونشير أن الإنخفاض ترافق في تراجع في معظم القطاعات في المملكة كان ابرزها قطاع المصارف والخدمات المالية، الصناعات البيتروكيماوية، الفنادق والسياحة، التجزئة وغيرها ولم يشهد غير كل من قطاع النقل وقطاع شركات الإستثمار المتعددة إرتفاعاً وقد بلغت نسبة الكحصرا على المؤشر العام السعودي منذ بداية العام الحالي 9.90% حتى الآن. ومن الناحية الأخرى بلغ عدد الأسهم التي انخفضت اليوم 109 من أصل 167 مما يعني أن 54 سهم فقط قد إرتفع.

وفي تصريح على موقع السوق المالي السعودي قامت شركة العقارية السعودية بدعوة مساهميها لحضور إجتماع اأول للجمعية العامة العادية كما أعلنت شركة المراعي عن تريح بدء التصويت الإلكتروني الموافق في 3 ابريل 2016 على بنود إجتماع الجمعية العامة الغير عادية. هذا بالإضافة إلى قيام شركة المتقدمة للبتروكيماويات بالإعلان عن إكتمال الأعمال الميكانيكية المتعلقة بمشروعها المشترك حول إنتاج البروبلين في جمهورية كوريا الجنوبية وعلى بدء الفترة التجريبية للمصنع.

للحصول على حق الدخول الكامل والإطلاع على جميع الإستراتيجيات اليومية، سجل هنا

وقد صحب التراجع الذي شهده المؤشر العام السعودي اليوم بتراجع في أداء معظم الشركات ومن أبرز هذه الشركات نذكر شركة ينساب، تليها شركة العربي الوطني ثم شركة أمانة للتأمين. سجلت شركة ينساب تراجعاً في الأداء بلغ 4.05% على صعيد يومي، أما شركة العربي الوطني فتراجع أدائها بقدر 3.70% على صعيد يومي. وأخيراً تراجعت شركة أمانة للتأمين بقدر 3.41% على صعيد يومي.

تستمر شركات التأمين في كونها من بين أفضل الشركات أداءً على المؤشر العام السعودي رغم تراجع قطاع التأمين اليوم ونذكر منها: شركة ميدغلف للتأمين وتلاها شركة الأهلية للتأمين ثم العربي للتأمين. احتلت شركة ميدغلف للتأمين الصدارة اليوم من بين الشركات الأفضل أداءً حيث بلغت نسبة التحسن فيها 5.81% على صعيد يومي وكانت أيضاً في الصدارة على صعيد إسبوعي لتسجل 36.73%. أما نسبة التحسن في شركة الأهلية للتأمين فبلغت 4.51% على صعيد يومي و20.87% على صعيد إسبوعي. هذا وقد تحسنت أيضاً شركة العربي للتأمين بقدر 4.03% على صعيد يومي بينما تراجعت على صعيد إسبوعي لتسجل خسارة بقدر 1.78%.

للإتصال مع ريمي محمود عبر البريد الإلكتروني instructor@dailyfx.com

للتسجيل مجاناً في الندوات اليومية المجانية في غرفة التداول إضغط هنا