لا تُفوّت أي مقال من David de Ferranti

اشترك للحصول على تحديثات يومية على المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في David de Ferranti

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

لا تزال طلبات الملاذ الآمن على المعادن الثمينة في خطر. في حين يخيّم الغموض على المنطقة، سيبقى الذهب والفضّة في صدد البحث عن إشارات إيجابية في غياب أي تصاعد في وتيرة النزاعات.

يتداول الغاز الطبيعي فوق مستوى 4.00$ السيكولوجي الرئيسي قبيل صدور أرقام المخزونات في الساعات القادمة. أثبتت البيانات الأسبوعية الصادرة عن إدارة معلومات الطاقة قدرتها على دفع السلع على تسجيل تأرجحات حادّة في السابق. ستؤدّي أي مفاجأة صعودية أخرى الى وضع الإنتعاش الناشىء في خطر.

تماسكت الإرتفاعات الأخيرة للمخزونات فوق متوسّطها الموسمي خلال الأعوام الخمسة الماضية (أنظر الرسم أدناه). يشير ذلك الى انّ احتمال نشوء كثافة في العروض سيتزايد في حال واصلت البيانات القادمة اتّباع الإتجاه نفسه. مع ذلك، لا يزال إجمالي المخزونات دون القراءات التي وصل إليها في الفترة عينها من العام السابق. يترك ذلك السلعة عند مفصل حرج في ظلّ تقييم التّجار ما إذا كانت العروض كافية لتغطية الشتاء الأميركي القادم.

الغاز الطبيعي يتجاوز سعر 4.0 دولار أمريكي قبيل صدور بيانات العروض

التحليل الفنّي لعقود الفضّةلا تزال الفضةتتواجد عند مفصل حرج دون حاجز 19.45، في وقت يشير عدد من نجمات الدوجي الى الغموض السائد في صفوف التّجار. إنّ اختراق خط الترند الهبوطي على الرسم البياني اليومي وتبدّد الزخم الهبوطي من خلال مؤشر معدّل التغيير يحذران من نشوء ارتداد تصحيحي. كما سيكون من الضروري الإرتفاع فوق مستوى الدعم السابق الذي تحوّل الى مقاومة عند 19.75 من أجل الإشارة الى انتعاش مستدام أكثر.

الفضّة: عند مفصل حرج على مقربة من حاجز 19.45

الغاز الطبيعي يتجاوز سعر 4.0 دولار أمريكي قبيل صدور بيانات العروض

التحليل الفنّي لعقود النّحاس أدّى التصحيح الحادّ الذي اختبره النّحاس الى تشكّل نمط الإبتلاع البيعي الذي يحذر من مغبّة بروز المزيد من الضعف. مع ذلك، تتوافر دلائل متضاربة من خلال مؤشر معدّل التغيير والمتوسط الحسابي لعشرين يوم. يشير المقياسان الى إمكانية نشوء اتّجاه صعودي.

النّحاس: ترقّب إشارات فنّية أوضح من اجل اتّخاذ اتّجاه

الغاز الطبيعي يتجاوز سعر 4.0 دولار أمريكي قبيل صدور بيانات العروض

التحليل الفنّي للبلاديوم لا يزال البلاديوم مستعدّ لإعادة اختبار القمم الأخيرة القائمة عند مستوى 900 السيكولوجي الرئيسي. يشير عدد من نجمات الدوجي على مقربة من مستوى 885 الى التردّد في صفوف التحرّكات الصعودية. مع ذلك، وسط غياب الإشارات السلبية وبقاءالإتّجاه الصعودي الرئيسي سليمًا، من المحتمل أن يواصل المعدن الثمين ارتفاعه. سيكون من الضروري تسجيل اختراق هبوطي لقناة الإتجاه الصعودي من أجل التحذير من نشوء قمّة.

البلاديوم: استئناف التوجّه نحو هدف 900

الغاز الطبيعي يتجاوز سعر 4.0 دولار أمريكي قبيل صدور بيانات العروض

التحليل الفنّي للبلاتين: نجح البلاتين في استعادة قوّته عند مستوى 1412 وسط تجدّد عمليات الشراء. مع ذلك، محدودة هي فرص نشوء انتعاش مستدام وسط سلامة الإتّجاه الهبوطي. بذلك، يبقى هدف 1395 سليمًا. سيكون من الضروري الإرتفاع فوق خط الترند الإنخفاضي من أجل الإشارة الى تغيير في الإتّجاه واحتمال نشوء انتعاش مستدام.

البلاتين: نجمات الدوجي تشير الى الغموض عند مستوى 1412

الغاز الطبيعي يتجاوز سعر 4.0 دولار أمريكي قبيل صدور بيانات العروض