لا تُفوّت أي مقال من David de Ferranti

اشترك للحصول على تحديثات يومية على المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في David de Ferranti

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

أبرز النقاط الأساسية:

  • من المحتمل أن تواصل عقود خام غرب تكساس الوسيط ارتفاعها على خلفية البيانات الاقتصادية الأميركية الأفضل من المتوقع
  • الضغوطات القصيرة من شأنها تعزيز ارتفاع النّحاس فوق مستوى 3.00$

البيانات الأميركية تساعد السلع على تحديد اتّجاهها

من الممكن أن يتابع النفط الخام مساره الصعودي في الأسبوع القادم في حال فاقت الأرقام التصنيعية الأميركية وبيانات الوظائف المتوافرة خارج القطاع الزراعي التقديرات بشكل مفاجىء. إنّ القراءة الأفضل من المتوقع لطلبات السلع الأميركية المعمّرة التي صدرت في الأسبوع السابق ساعدت عقود خام غرب تكساس الوسيط على اختراق سعر 100$ للبرميل الواحد، ما يشير الى أنّ استمرار تحسّن البيانات الاقتصادية الأميركية سيعزّز الطلبات على السلعة الحساسة أزاء النمو.

تحرّكات النّحاس الصعودية تتوقّف قبيل صدور مؤشر مدراء المشتريات الصيني

في حين يشهد النّحاس استقرارًا خلال الدورة الآسيوية اليوم، من المحتمل أن تكون السلعة في صدد الإستعداد لأسبوع حافل جديد وسط ترقّب صدور البيانات التصنيعية الصينية يوم غد. إنّ غياب تدفقات الأنباء الاقتصادية السلبية مع نهاية الأسبوع السابق، ساعد على الأرجح السلعة على اختراق مستوى 3.00$ في تداولات يوم الجمعة.

بشكل يثير للإهتمام، فشلت القراءة المخيّبة للآمال للتقديرات الأوّليةلمؤشر مدراء المشتريات الصيني التي صدرت يوم الإثنين الماضي في التأثير بشكل مطوّل على الأسعار. من المحتمل أن يعزى ذلك الى تزايد التخمينات المحيطة بإمكانية اعتماد المسؤولين الصينيين المزيد من تدابير الحوافز. مع ذلك، حتّى أي قراءة دون التوقعات تصدر في الغد لن تتمتّع سوى بتأثيرات قصيرة المدى وعابرة على النّحاس.

copper-silver-us-oil-may-increase_body_Chart_5.png, النّحاس يخترق مستوى 3.00$ صعودًا والبيانات الأميركية القويّة ستدفع النفط الخام الى تحقيق المزيد من المكاسب

التحليل الفنّي للنفط الخام برزت عدّة دلائل فنّية إيجابية على الرسم البياني اليومي التابع للنفط الخام بما فيها اختراق مستوى 100$ السيكولوجي الرئيسي. علاوة على ذلك، إنّ التحوّل الذي طال الأسعار فوق المتوسط الحسابي لعشرين يوم ودخولمؤشر معدّل التغيير الى منطقة إيجابية يشيران الى نشوء اتّجاه صعودي قريب الأجل. هذا ونحتاج الى اختراق مستوى تصحيح فيب 61.8% القائم عند 102.19 صعودًا قبل ترجيح بروز تقدّم بإتّجاه ذروات العام 2014 المتواجدة عند 105.00$.

copper-silver-us-oil-may-increase_body_Picture.png, النّحاس يخترق مستوى 3.00$ صعودًا والبيانات الأميركية القويّة ستدفع النفط الخام الى تحقيق المزيد من المكاسب

التحليل الفنّي لعقود الفضّةتواصل الفضّة اتّباع اتّجاه انخفاضي قريب الأجل، بحسب ما يظهره تداول الأسعار دون المتوسط الحسابي لعشرين يوم. مع ذلك، بدأ مؤشر معدّل التغيير يعكس تلاشي الزخم الهبوطي، ما يشير الى احتمال نشوء ارتداد قريب الأجل. سيعتبر أي تصحيح بإتّجاه المقاومة القائمة عند 20.50$ بمثابة فرصة سانحة لدخول مواقع بيع جديدة مع تمركز الدعم عند 19.00$.

copper-silver-us-oil-may-increase_body_Picture__1.png, النّحاس يخترق مستوى 3.00$ صعودًا والبيانات الأميركية القويّة ستدفع النفط الخام الى تحقيق المزيد من المكاسب

التحليل الفنّي لعقود النّحاس تحوّل اتّجاه النّحاس القريب الأجل الى صعوديبحسب ما يظهره المتوسط الحسابي لعشرين يوم ومؤشر معدّل التغيير. بالإضافة الى اختراق مستوى 3.00$ صعودًا، تبرز دلائل فنّية إيجابية.

copper-silver-us-oil-may-increase_body_Picture__2.png, النّحاس يخترق مستوى 3.00$ صعودًا والبيانات الأميركية القويّة ستدفع النفط الخام الى تحقيق المزيد من المكاسب