لا تُفوّت أي مقال من إيليا سبيفاك

اشترك للحصول على تحديثات يومية على المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في إيليا سبيفاك

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

سعر الدولار

سعر الدولار اليوم أمام مؤشر الثقة الأمريكي،في وقت لاحق من اليوم، تتحوّل الأنظار نحو أرقام الإستهلاك والإنفاق الشخصي الأميركي لشهر فبراير، الى جانب المراجعة النهائية لمقياس ثقة المستهلك لشهر مارس الصادر عن جامعة ميشيغان. وفي حين من المتوقّع تطابق القراءتين الأولتين مع متوسّطات اتّجاه الإثني عشر شهرًا وبالتالي عدم إبداء الأسواق ردود فعل أزائهما، من المحتمل أن تتمّ مراجعة القراءة الثالثة صعودًا.

إنّ أي مراجعة صعودية، تتوافق مع النتائج الأفضل من المتوقع التي اختبرها المقياس المماثل الصادر عن كونفرنس بورد والذي نشر في وقت سابق من الأسبوع، من شأنها تبديد الشكوك المحيطة بإستمرار تقليص بنك الاحتياطي الفدرالي التيسير الكمّي. سيصبّ هذا السيناريو لصالح سعر الدولار الأميركي ويدفع العملة المعيارية للتقدّم اعتبارًا من الدعم القائم عند قاع تأرجحات مارس.

من المحتمل أن يوسّع اليورو دائرة تراجعه، إذ تعزّز البيانات الضعيفة لمؤشر أسعار المستهلك الألماني رهانات زيادة البنك المركزي الأوروبي الحوافز،اليورو في خطر على خلفية البيانات الضعيفة لمؤشر أسعار المستهلك الألماني والدولار سيرتفع على الأرجح بفضل قراءة الثقة الصادرة عن جامعة ميشيغان .تتصدّر الأرقام الأوّلية لمؤشر أسعار المستهلك الألماني لشهر مارس الجدول الاقتصادي خلال الساعات الأوروبية. تشير التوقعات الى تراجع معدّل التضخّم السنوي العامّ الى 1.1%، وهو الأدنى منذ أغسطس 2010. إنّ قراءة نمو الأسعار الضعيفة التي تنبع عن ساحة أوسع اقتصاد في منطقة اليورو من شأنها تعزيز المخاوف المحيطة بإستمرار هبوط الأسعار في المنطقة وتؤجّج التخمينات المحيطة بلجوء البنك المركزي الأوروبي الى توسيع دائرة الحوافز خلال الأجل القريب، الأمر الذي يلقي بثقله على اليورو. كما تجدر الإشارة الى أنّ العملة الموحّدة هوت وصولاً الى قاع ثلاثة أسابيع يوم أمس.

من المرجّح أن يتجاهل الجنيه الاسترليني المراجعة النهائية لأرقام الناتج المحلي الإجمالي البريطاني للفصل الرابع، أن تتطابق المراجعة النهائية لأرقام الناتج المحلي الإجمالي البريطاني للفصل الرابع مع التقديرات السابقة التي أظهرت نمو المخرجات بنسبة 0.7%، ما يؤكّد التباطؤ من الإرتفاع الذي بلغ 0.8% في الأشهر الثلاثة حتّى سبتمبر. وفي غياب أي ابتعاد عن الترجيحات، من المستبعد أن يبدي الجنيه الاسترليني ردود فعل ملحوظة أزاء الإصدار نظرًا الى تداعياته المحدودة على مسار الأجل القريب للسياسة النقدية لبنك انجلترا.

يقدم موقع الديلي إف إكس جلسات مفتوحة لتقرير السوق اليومي، كل يوم عند الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، مع محللنا في الديلي إف إكس ميشال شبوع. يلي الجلسات فترة اسئلة وأجوبة مع المستمعين

سجل الدخول للجلسات اليومية بالضغط هنا

ثم إستخدم الرابط الذي سوف يصلك عبر البريد الإلكتروني عند الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة لحضور الجلسة

لباقي أنواع الندوات عليك التسجيل على الرابط التالي : http://www.fxcmarabic.com/webinars-forex.jsp