الاستثمارات ذات المخاطرة العالية

إن تداول العملات الأجنبية باستخدام الهامش يتضمن مستويات عالية من المخاطرة، وقد لا تناسب جميع المستثمرين، فاستخدام مستويات عالية من الرافعة المالية قد ينعكس عليك بشكل سلبي وإيجابي أيضاً. عليك دراسة أهدافك ووضعك المالي ومستوى خبرتك، ودرجة استعدادك للمخاطرة قبل أخذ القرار بتداول العملات الأجنبية. هناك احتمال لتحملك خسائر قد تتعدّى قيمة أموالك المودعة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول العملات الأجنبية، وإن كانت تساورك الشكوك، فاسع للحصول على النصائح من مستشار مالي.

آراء DailyFX بخصوص السوق

لقد تم تقديم الآراء والدراسات والتحليلات والأسعار وغيرها من المعلومات التي يحتويها هذا الموقع على أنها ملاحظات عامة عن السوق وهي لا تشكّل نصائحاً استثمارية. لن تتحمّل DailyFX مسؤولية أي خسارة أو ضرر ويشمل ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، أي خسارة للأرباح قد تنشأ من استخدام أو من الاعتماد على هذا النوع من المعلومات سواءً بشكلٍ مباشر أو غير مباشر.

دقة المعلومات

إن محتويات هذا الموقع عرضة للتغيير في أي وقت دون إشعار، والغاية الوحيدة من هذا الموقع هي مساعدة المتداولين على اتخاذ قرارات استثمارية مستقلة. لقد اتخذت DailyFX مقاييساً معقولة لضمان دقة المعلومات المعروضة على الموقع، ومع ذلك فلا تضمن DailyFX الدقة ولن تتحمّل DailyFX مسؤولية أي خسارة أو ضرر ويشمل ذلك، دون حصر، أي خسارة للأرباح قد تنشأ من الاستخدام المباشر أو غير مباشر للمحتويات أو من عدم القدرة على الدخول للموقع أو لأي تأخير أو فشل في إرسال أو وصول أي من الإرشادات أو الإشعارات التي تم إرسالها عبر هذا الموقع.

التوزيع

لم يتم إعداد هذا الموقع للتوزيع أو الاستخدام من قبل أي شخص في دولة يُعتبر فيها مثل هذا التوزيع مخالفاً للقوانين والأنظمة المحليّة. إن الخدمات أو الاستثمارات المشار إليها في هذا الموقع غير متاحة للأشخاص المقيمين في أي دولة تعتبر مثل هذه الخدمات أو الاستثمارات مخالفةً للقوانين والأنظمة المحليّة. يتحمل زائري هذا الموقع مسؤولية التحقق من الشروط والانصياع للأحكام والقوانين المحلية التي يخضعون لها.

الروابط الخاصة بالأطراف الثالثة:

لقد تم توفير الروابط الخاصة بمواقع الأطراف الأخرى الثالثة لمجرّد توفير المعلومات وملائمة حاجاتك وراحتك فقط. إن هذه المواقع خارجة عن سيطرتنا وقد لا تتّبع نفس معاييرنا فيما يتعلق بخصوصية البيانات وسلامتها وإمكانية الوصول إليها. لا تؤيد DailyFX ولا تضمن أي من العروض المقدمة من أطراف ثالثة ولا تتحمل مسؤولية سلامة أو تواجد أو محتوى المواقع الخارجية التابعة لأطراف ثالثة أو شركائهم أو معلنيهم.