DailyFX بلس

أدوات ومصادر تداول تعليمية مهمة


الأدوات:

Trading Signals

إشارات التداول

أداة عظيمة للمتداولين الجدد، إشارات التداول تساعدك على تحديد فرص التداول. كل إشارة تظهر لك متى يجب أن تشتري وتبيع، واين يجب أن تضع خطوط وقف الخسائر الخاصة بك.
استراتيجيات التداول

استراتيجيات التداول

إكتشف ماذا يراقب ويتداول متداولي الرسوم البيانية المحترفين. عرض الرسوم البيانية مع المؤشرات وخطوط الدعم والمقاومة، ورؤية أين يتوقعون أن يتحرك السعر في الساعات القليلة المقبلة.
مؤشر إتجاه السوق

مؤشر إتجاه السوق

مؤشر SSI هو مؤشر فريد من نوعه لدى DailyFX. يظهر هذا المؤشر إتجاه مراكز تداولات عملاء DailyFX: ماذا يتداول عملائنا. في لمحة، يمكنك ان ترى إتجاه مراكز تداولات المتداولين في السوق.

إحدى مُحددات نتائج الأداء الافتراضي هي أنها مُعدّة بناءً على الإدراك المتأخر. وعلاوة على ذلك فإن التداول الافتراضي لا يشمل المخاطرة المالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يأخذ بعين الاعتبار تأثير المخاطرة المالية بالكامل عند التداول الفعلي. على سبيل المثال، تُعد القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام بنظام تداول محدد مع التغاضي عن الخسائر الناتجة عن التداول نقاطاً جوهريةً قد تُأثر عكسيّاً على نتائج التداول الحقيقي. هناك عدّة عوامل أخرى تتعلق بالسوق عموماً أو بتطبيق أي برنامج تداول محدد لا يمكن احتسابها بالكامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضي وكلّها قد تُأثر عكسيّاً على نتائج التداول الحقيقي. لا ينبغي أن تنظر لأي عرض من عروض التعاملات التجارية أو لاستراتيجيّات التداول سواءً الآلي أو غير الآلي على أنّها مقترحات أو نصائح في الاستثمار. عليك الاعتماد على حُكمك الشخصي لاتخاذ أي قرارات استثمارية تتعلق بحسابك.

كل الآراء والأخبار والأبحاث والتحليلات والأسعار أو المعلومات الواردة على هذا الموقع تم توفيرها كتعليقات عامة عن السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن يقبل DailyFX تحمل المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي خسائر في الأرباح، والتي ربما تنشأ بصورة مباشرة أو غير مباشرة عن استخدام أو الاعتماد على المعلومات الواردة في إشارات التداول، أو في أي تحليل لرسم البياني مرافق له.

برعاية أي جي – مُقدمي ديلي اف اكس


برعاية أي جي – مُقدمي ديلي اف اكس