مايكل بوتروس

مايكل بوتروس

استراتيجي في تداول العملات

الخبرة:
تداول المدى القصير والمستويات الفنية اللحظية. السيرة الذاتية كاملة والمقالات الأخيرة
مايكل بوتروس هو "استراتيجي عملات" في الديلي أف أكس، متخصص في استراتيجيات التداول اللحظية والتحليلات. لديه سنوات من الخبرة في مكاتب التداول في العملات الأجنبية، وقد نشر بحوث في سوق العملة للعديد في مواقع مختلفة للتداول. وهو يحمل شهادات في علم الاقتصاد والفلسفة من جامعة روتجرز. بدأ مسيرته في مكتب التداول، يراقب مايكل عن كثب الأفكار التجارية القابلة للتنفيذ طوال الأسبوع التجاري.

آخر تغريدة



المقالة الأخيرة


الأنماط على المدى القريب في زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني بالإضافة إلى الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي

ها هو تحديث حول عدد قليل من الأنماط التي كنا نتعقبها هذا الأسبوع. للتعرف على الانخفاض التام لهذه الأنماط وأكثر، يمكنك استعراض المحاضرة الإلكترونية فيما يتعلق بالإستراتيجية خلال هذا الأسبوع.

أسعار الذهب ترتفع بفعل تقرير وظائف القطاع غير الزراعي المخيب للآمال، والمخاوف بشأن الحرب التجارية تحفز الطلب على الذهب

شهدت أسعار الذهب ارتفاعاً خلال هذا الأسبوع إلا أن الآراء لا تزال قائمة حول ما إذا كان هناك انخفاض على المدى القريب يلوح في الأفق أم لا. و فيما يلي الأهداف التي جرى تحديثها ومستويات الإلغاء المهمة من ...

أنماط على المدى القريب في أزواج العملات الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي، والدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بالإضافة إلى الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري

ها هو تحديث حول عدد قليل من الأنماط التي كنا نتعقبها هذا الأسبوع. للتعرف على الانخفاض التام لهذه الأنماط وأكثر، يمكنك استعراض المحاضرة الإلكترونية فيما يتعلق بالإستراتيجية خلال هذا الأسبوع.

أسعار الذهب ترتفع بفعل عمليات بيع التصفية في الأسواق، والتعريفات الجمركية التي أقرها ترامب تعزز من الطلب على الملاذ الآمن

شهدت أسعار الذهب انكساراً عبر ارتفاع مارس خلال هذا الأسبوع وسط مخاوف بشأن حرب تجارية عالمية تلوح في الأفق. و فيما يلي الأهداف التي جرى تحديثها ومستويات الإلغاء المهمة من هنا.

أسعار الذهب تواجه صعوبات للحفاظ على مكاسب شهر مارس - وبيانات مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية بصدد الإصدار

تشير تحركات أسعار الذهب إلى أن الانخفاض الذي حدث خلال مطلع الشهر قد يكون مهماً من الناحية الفنية. و فيما يلي الأهداف التي جرى تحديثها ومستويات الإلغاء المهمة من هنا.

الأنماط على المدى القريب في أزواج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD/USD، والدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري USD/CHF بالإضافة إلى البيتكوين (البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي BTC/USD)

ها هو تحديث حول عدد قليل من الأنماط التي كنا نتعقبها هذا الأسبوع. انضم إلى مايكل للمشاركة في محاضرات إلكترونية أسبوعية مباشرة حول التداول خلال أيام الاثنين لمناقشة هذه الأنماط وغيرها.

أسعار الذهب تحظى بدعم بفعل تصريحات ترامب حول التعريفة الجمركية - هل هناك تشكيل للقاع يلوح في الأفق؟

ارتدت أسعار الذهب من مستوى دعم رئيسي خلال هذا الأسبوع بفعل مخاوف بشأن اندلاع حرب عالمية تجارية تلوح في الأفق. و فيما يلي الأهداف التي جرى تحديثها ومستويات الإلغاء المهمة من هنا.

الذهب يتداول بكثرة بناءً على توقعات الاحتياطي الفيدرالي - الأسعار تحتفظ بدعم اتجاه صعودي

أسعار الذهب على وشك تسجيل أكبر الانخفاضات الأسبوعية خلال هذا العام وسط حالة من انتعاش الدولار الأمريكي على المدى القصير. و فيما يلي الأهداف التي جرى تحديثها ومستويات الإلغاء المهمة.

الأنماط على المدى القريب في أزواج العملات الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني USD/JPY، والدولار الأسترالي مقابل الدولار النيوزيلندي AUD/NZD، والريبل مقابل الدولار الأمريكي XRP/USD

ها هو تحديث حول عدد قليل من الأنماط التي كنا نتعقبها هذا الأسبوع. للاطلاع على إستراتيجية التداول الخاصة بمايكل على نحو تام، يمكنك استعراض أسس التحليل الفني الخاصة به حول كيفية بناء إستراتيجية للتداول.

أسعار الذهب ترتد مرة أخرى بناءً على تقرير مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية القوي إلا أنها لا تزال تحتفظ بنطاق يناير

تحظى أسعار الذهب بسلسلة من الخسائر على مدى أسبوعين بفعل تصاعد ضغوط الأسعار في الولايات المتحدة. و فيما يلي الأهداف التي جرى تحديثها ومستويات الإلغاء المهمة.

أسعار الذهب تكسر خط العنق: بيانات التضخم الأمريكية محط أنظار

شهدت أسعار الذهب انخفاضاً بأكثر من 5% من ارتفاعات يناير على الرغم من عمليات بيع الأسهم الحادة. و فيما يلي الأهداف التي جرى تحديثها ومستويات الإلغاء المهمة.

الأنماط على المدى القريب في أزواج العملات الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي USD/CAD، والجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي GBP/USD، واليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD

ها هو تحديث حول عدد قليل من الأنماط التي كنا نتعقبها هذا الأسبوع. اعثر على مراجعة مستفيضة ومفصلة لجميع هذه الأنماط وأكثر من ذلك خلال استعراض إستراتيجية الأسبوع عبر المحاضرة الإلكترونية.

تصحيح لأسعار الذهب مدعوم بتقرير وظائف القطاع غير الزراعي - هل هناك مزيد من الخسائر يمكن مشاهدتها؟

تراجعت أسعار الذهب على خلفية صدور تقرير وظائف القطاع غير الزراعي الذي جاء على نحو قوي خلال يوم الجمعة مما يشير إلى احتمالية حدوث المزيد من الخسائر على المدى القريب. و فيما يلي الأهداف التي جرى تحديثه...

ارتفاع أسعار الذهب بفعل تراجع الدولار الأمريكي - تقارير لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية ووظائف القطاع غير الزراعي تحفز افتتاح فبراير

أسعار الذهب تواصل الارتفاع خلال هذا الأسبوع في الوقت الذي يستمر فيه انخفاض الدولار الأمريكي - ولكن إلى متى سوف يستمر ذلك؟ و فيما يلي الأهداف التي جرى تحديثها ومستويات الإلغاء المهمة.

أسعار الذهب تحظى بسلسلة من الارتفاعات على مدى خمسة أسابيع، وإجمالي الناتج المحلي الأمريكي محط أنظار

أسعار الذهب تتحول قبيل مستوى للمقاومة مع استمرار تعرض الارتفاع للمخاطر قبيل صدور بيانات رئيسية خلال الأسبوع القادم. و فيما يلي الأهداف التي جرى تحديثها ومستويات الإلغاء المهمة.

أسعار الذهب عرضة للمخاطر مع امتداد الارتفاع إلى مستوى للمقاومة

ارتفعت أسعار الذهب بأكثر من 7% عن انخفاضات شهر ديسمبر حيث إن الارتفاع الفوري يستهدف خلال الوقت الراهن مقاومة أولية. و فيما يلي الأهداف التي جرى تحديثها ومستويات الإلغاء المهمة.

الأنماط على المدى القريب في زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي، والجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني بالإضافة إلى الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي

ها هو تحديث حول عدد قليل من الأنماط التي كنا نتعقبها هذا الأسبوع. اعثر على مراجعة مستفيضة ومفصلة لجميع هذه الأنماط وأكثر من ذلك خلال استعراض إستراتيجية الأسبوع عبر المحاضرة الإلكترونية.

أسعار الذهب ترتد من أحد مستويات الدعم الأساسية - الارتفاع الناشيء عن قرار لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية يترقب عقبات مقاومة أولية

ارتدت أسعار الذهب من مستوى دعم حرج خلال هذا الأسبوع مع الارتفاع الملهم من جانب الاحتياطي الفيدرالي الذي يترقب أهدافاً أولية خلال الوقت الراهن. و فيما يلي الأهداف التي جرى تحديثها ومستويات الإلغاء الم...

خسائر الذهب تدفع بالأسعار نحو دعم حرج قبيل قرار أسعار الفائدة من جانب لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية

أسعار الذهب تختبر دعماً فنياً كبيراً مع توجه جميع الأنظار خلال الأسبوع القادم صوب اجتماع تحديد السياسة الخاص بالاحتياطي الفيدرالي. و فيما يلي الأهداف التي جرى تحديثها ومستويات الإلغاء المهمة.

الأنماط على المدى القريب في زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي، والدولار النيوزيلندي مقابل الين الياباني بالإضافة إلى الدولار الأسترالي مقابل الين الياباني

ها هو تحديث حول عدد قليل من الأنماط التي كنا نتعقبها هذا الأسبوع. اعثر على مراجعة مستفيضة ومفصلة لجميع هذه الأنماط وأكثر من ذلك خلال استعراض إستراتيجية الأسبوع عبر المحاضرة الإلكترونية.


برعاية أي جي – مُقدمي ديلي اف اكس