إيليا سبيفاك

إيليا سبيفاك

خبير استراتيجي عملات

لا تُفوّت أي مقال من إيليا سبيفاك

اشترك لاستلام التحديثات بشأن المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من Daily FX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في إيليا سبيفاك

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

الخبرة:
التحليل الأساسي، المواضيع الاقتصادية والسوقية.
إيليا سبيفاك هو استراتيجي عملات في فريق الديلي أف أكس، حيث يطبق نهج الاقتصاد الكلي العالمي لللإستثمار على المدى الطويل لأهم عشرة عملات في العالم. وقد شارك ايليا في ندوات حول تداول العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم، يتم ذكر ونشر تحليلاته بانتظام في وول ستريت جورنال، ماركيت ووتش، سي أن أن ماني ورويترز. وهو يحمل شهادات في الاقتصاد والعلاقات الدولية من جامعة ولاية كاليفورنيا.

آخر تغريدة



المقالة الأخيرة


الدولار الأمريكي يستعيد الزخم، ويهدف إلى الاستفادة من اضطراب السوق

قد يواصل الدولار الأمريكي الاندفاع نحو الأعلى على خلفية انخفاض نسبة تجنب المخاطرة عقب إشارة الاحتياطي الفيدرالي بأنه لن يتخلى عن رفع أسعار الفائدة وذلك لإنقاذ أسعار الأسهم المنخفضة.

الدولار الأمريكي قد يعثر على قوة متجددة في محضر اجتماع لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية

قد يعثر الدولار الأمريكي على قوة متجددة عقب الانخفاض المفاجئ خلال الأسبوع الماضي، حيث إن محضر اجتماع لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية في شهر سبتمبر يشير إلى رغبة المسؤولين في ممارسة الضغوط لرفع أسعار ا...

الدولار الأمريكي قد يمدد ارتفاعه بناءً على بيانات مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية، وتقلبات في ميل السوق

قد يستمر الدولار الأمريكي في الارتفاع حيث تدعم بيانات مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية لشهر سبتمبر تحولاً قوياً في الرهانات على سياسة الاحتياطي الفيدرالي في حين أن اتجاهات الميل المتقلبة تقود الطلب على ا...

الدولار الأمريكي قد يواصل الاتجاه الصعودي عقب صدور قرار أسعار الفائدة من جانب لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية

يبدو أن حالة الضعف الأخيرة التي شهدها الدولار الأمريكي تشبه إدارة موقف تكتيكي، وليس تغيراً في الاتجاه العام. وقد يتواصل الاتجاه الصعودي عقب صدور قرار أسعار الفائدة من جانب لجنة السوق المفتوحة الفيدرا...

ارتفاع الدولار الأمريكي قد يستمر بفعل رهانات رفع أسعار الفائدة من جانب الاحتياطي الفيدرالي، وتجنب المخاطرة

شهد الدولار الأمريكي حالة من التراجع خلال الأسبوع الماضي، إلا أن الارتفاع المستمر في توقعات رفع أسعار الفائدة من جانب الاحتياطي الفيدرالي، والتهديد بتجدد النفور من المخاطرة قد يعيده إلى الارتفاع مرة ...

الدولار الأمريكي قد يرتفع بفعل بيانات مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية، والحروب التجارية، وضغوط الأسواق الناشئة

قد يستمر الدولار الأمريكي في الارتفاع عقب تقدم الأسبوع الماضي، حيث تدعم بيانات مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية رهانات رفع أسعار الفائدة من جانب الاحتياطي الفيدرالي، في حين أن هناك عدداً كبيراً من المحفز...

الدولار الأمريكي يهدف إلى زيادة الطلب على الملاذ، وجاذبية العوائد

يتأهب الدولار الأمريكي لمواصلة الارتفاع، حيث يجد روايات مقنعة للدفع بمعدل الطلب في كل من ظروف التداول التي تتضمن قدراً من المخاطرة أو لا تتضمن.

الدولار الأمريكي يحقق مكاسب مفاجئة، وقد يستأنف الاتجاه الصعودي الأساسي

حقق الدولار الأمريكي مكاسب مفاجئة على خلفية الطلب على الملاذ وسط حالة الاضطراب في أصول الأسواق الناشئة. وقد يتم الآن استئناف الاتجاه الصعودي المدفوع بالسياسة.

ارتفاع الدولار الأمريكي قد يستمر بناءً على محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي، ومؤتمر جاكسون هول

شهد الدولار الأمريكي تراجعاً من ارتفاعات على مدى 18 شهراً على أمل تراجع حدة الحرب التجارية. وقد يكون محضر اجتماع لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية ومؤتمر جاكسون هول سبباً في انتعاش الارتفاع.

الدولار الأمريكي يحظى بمكاسب بفعل اضطراب السوق، مع ترقب مبيعات السندات وبيانات مؤشر TIC

الطلب على الملاذ يؤدي إلى ارتفاع الدولار الأمريكي وسط حدوث اضطرابات في الأسواق الناشئة. نتائج مبيعات السندات وبيانات مؤشر TIC قد تضفي المزيد من التعقيد خلال الأسبوع القادم.

الدولار الأمريكي قد يشهد انخفاضاً في الوقت الذي يواجه فيه الارتفاع صعوبات للحصول على دعم جديد

الدولار الأمريكي قد يعاود الانخفاض مرة أخرى عقب أربعة أسابيع من الارتفاع بفعل نفاذ المحفزات الأخيرة للجانب الصعودي لتحفيز التقدم المستمر على المدى القريب.

الدولار الأمريكي قد يواصل ارتفاعه بفعل الخطابات الإيجابية الصادرة عن الاحتياطي الفيدرالي

قد يواصل الدولار الأمريكي ارتفاعه للأسبوع الرابع على التوالي بفعل تبني المسؤولين في الاحتياطي الفيدرالي خطابات إيجابية، مما يعزز من رهانات رفع أسعار الفائدة للمرة الرابعة خلال 2018.

الدولار الأمريكي قد يشهد ارتفاعاً عقب لقاء ترامب مع يونكر، وبفعل ارتفاع نمو إجمالي الناتج المحلي

قد يعود الدولار الأمريكي إلى الارتفاع مرة أخرى، في الوقت الذي يحد فيه الرئيس ترامب من تصريحات الحرب التجارية في حين أن بيانات إجمالي الناتج المحلي للربع الثاني من العام تضع النمو الأمريكي عند أعلى مس...

ارتفاع الدولار الأمريكي قد يستعيد اكتساب زخم وسط مخاوف حدوث حرب تجارية

قد يستعيد الدولار الأمريكي الزخم الصعودي وسط مخاوف بشأن تصاعد حروب تجارية تحفز تدفقات رؤوس الأموال التي تسعى إلى الملاذ خلال الأسبوع المقبل.

الدولار الأمريكي: الحروب التجارية، تصريحات مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي تعمل كمحفزات صعودية

قد يواصل الدولار الأمريكي حالة الارتفاع أمام خلفية الاحتياطي الفيدرالي الإيجابية بالإضافة إلى المخاوف المتزايدة حول التوترات التجارية العالمية.

الاتجاه الصعودي للدولار الأمريكي قد يستعيد الزخم مرة أخرى بناءً على اجتماع مجموعة السبع، ونتائج لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية

قد يعثر الدولار الأمريكي على دعم جديد للمكاسب بناءً على نتائج قمة قادة مجموعة السبع واجتماع لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية عقب أسبوع ثانٍ من البقاء في الجانب الدفاعي.

ارتفاع الدولار الأمريكي يتأهب للاستمرار في الوقت الذي مع الارتفاع الحد في ميل الأسواق

قد يواصل الدولار الأمريكي الاندفاع نحو الارتفاع حيث إن الطلب على الملاذ الآمن في ظل تدهور ميول السوق هو المشهد الرئيسي من جانب رهانات سياسة الاحتياطي الفيدرالي وبفعل المحفزات خلال الوقت الحالي.

الين الياباني يبدو متأهباً لجني المزيد من المكاسب أمام الدولار الأمريكي

من المحتمل أن يعاني الدولار الأمريكي من خسائر أكبر مقابل الين الياباني عقب انخفاض الأسعار دون دعم الاتجاه الذي كان يدفعه نحو الارتفاع منذ أواخر مارس.

الدولار الأمريكي يهدف إلى تمديد الارتفاع بناءً على محضر اجتماع لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية، وخطاب باول

قد يواصل الدولار الأمريكي الارتفاع حيث إن محضر اجتماع لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية خلال شهر مايو بالإضافة إلى خطاب الرئيس جيروم باول يدعمان توقعات رفع أسعار الفائدة من جانب الاحتياطي الفيدرالي على ...

انخفاض مفضل لليورو مقابل الدولار الكندي، وتعليق مؤكد

يشهد اليورو حالة من الاستقرار عند دعم يحدد الاتجاه أمام الدولار الكندي، حيث يبدو أن القوى الأساسية تصطف لصالح حدوث انكسار هبوطي.


برعاية أي جي – مُقدمي ديلي اف اكس
برعاية أي جي – مُقدمي ديلي اف اكس
برعاية أي جي – مُقدمي ديلي اف اكس