إيليا سبيفاك

إيليا سبيفاك

خبير استراتيجي عملات

لا تُفوّت أي مقال من إيليا سبيفاك

اشترك لاستلام التحديثات بشأن المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من Daily FX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في إيليا سبيفاك

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

الخبرة:
التحليل الأساسي، المواضيع الاقتصادية والسوقية.
إيليا سبيفاك هو استراتيجي عملات في فريق الديلي أف أكس، حيث يطبق نهج الاقتصاد الكلي العالمي لللإستثمار على المدى الطويل لأهم عشرة عملات في العالم. وقد شارك ايليا في ندوات حول تداول العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم، يتم ذكر ونشر تحليلاته بانتظام في وول ستريت جورنال، ماركيت ووتش، سي أن أن ماني ورويترز. وهو يحمل شهادات في الاقتصاد والعلاقات الدولية من جامعة ولاية كاليفورنيا.

آخر تغريدة



المقالة الأخيرة


الدولار الأمريكي يحظى بمكاسب بفعل اضطراب السوق، مع ترقب مبيعات السندات وبيانات مؤشر TIC

الطلب على الملاذ يؤدي إلى ارتفاع الدولار الأمريكي وسط حدوث اضطرابات في الأسواق الناشئة. نتائج مبيعات السندات وبيانات مؤشر TIC قد تضفي المزيد من التعقيد خلال الأسبوع القادم.

الدولار الأمريكي قد يشهد انخفاضاً في الوقت الذي يواجه فيه الارتفاع صعوبات للحصول على دعم جديد

الدولار الأمريكي قد يعاود الانخفاض مرة أخرى عقب أربعة أسابيع من الارتفاع بفعل نفاذ المحفزات الأخيرة للجانب الصعودي لتحفيز التقدم المستمر على المدى القريب.

الدولار الأمريكي قد يواصل ارتفاعه بفعل الخطابات الإيجابية الصادرة عن الاحتياطي الفيدرالي

قد يواصل الدولار الأمريكي ارتفاعه للأسبوع الرابع على التوالي بفعل تبني المسؤولين في الاحتياطي الفيدرالي خطابات إيجابية، مما يعزز من رهانات رفع أسعار الفائدة للمرة الرابعة خلال 2018.

الدولار الأمريكي قد يشهد ارتفاعاً عقب لقاء ترامب مع يونكر، وبفعل ارتفاع نمو إجمالي الناتج المحلي

قد يعود الدولار الأمريكي إلى الارتفاع مرة أخرى، في الوقت الذي يحد فيه الرئيس ترامب من تصريحات الحرب التجارية في حين أن بيانات إجمالي الناتج المحلي للربع الثاني من العام تضع النمو الأمريكي عند أعلى مس...

ارتفاع الدولار الأمريكي قد يستعيد اكتساب زخم وسط مخاوف حدوث حرب تجارية

قد يستعيد الدولار الأمريكي الزخم الصعودي وسط مخاوف بشأن تصاعد حروب تجارية تحفز تدفقات رؤوس الأموال التي تسعى إلى الملاذ خلال الأسبوع المقبل.

الدولار الأمريكي: الحروب التجارية، تصريحات مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي تعمل كمحفزات صعودية

قد يواصل الدولار الأمريكي حالة الارتفاع أمام خلفية الاحتياطي الفيدرالي الإيجابية بالإضافة إلى المخاوف المتزايدة حول التوترات التجارية العالمية.

الاتجاه الصعودي للدولار الأمريكي قد يستعيد الزخم مرة أخرى بناءً على اجتماع مجموعة السبع، ونتائج لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية

قد يعثر الدولار الأمريكي على دعم جديد للمكاسب بناءً على نتائج قمة قادة مجموعة السبع واجتماع لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية عقب أسبوع ثانٍ من البقاء في الجانب الدفاعي.

ارتفاع الدولار الأمريكي يتأهب للاستمرار في الوقت الذي مع الارتفاع الحد في ميل الأسواق

قد يواصل الدولار الأمريكي الاندفاع نحو الارتفاع حيث إن الطلب على الملاذ الآمن في ظل تدهور ميول السوق هو المشهد الرئيسي من جانب رهانات سياسة الاحتياطي الفيدرالي وبفعل المحفزات خلال الوقت الحالي.

الين الياباني يبدو متأهباً لجني المزيد من المكاسب أمام الدولار الأمريكي

من المحتمل أن يعاني الدولار الأمريكي من خسائر أكبر مقابل الين الياباني عقب انخفاض الأسعار دون دعم الاتجاه الذي كان يدفعه نحو الارتفاع منذ أواخر مارس.

الدولار الأمريكي يهدف إلى تمديد الارتفاع بناءً على محضر اجتماع لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية، وخطاب باول

قد يواصل الدولار الأمريكي الارتفاع حيث إن محضر اجتماع لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية خلال شهر مايو بالإضافة إلى خطاب الرئيس جيروم باول يدعمان توقعات رفع أسعار الفائدة من جانب الاحتياطي الفيدرالي على ...

انخفاض مفضل لليورو مقابل الدولار الكندي، وتعليق مؤكد

يشهد اليورو حالة من الاستقرار عند دعم يحدد الاتجاه أمام الدولار الكندي، حيث يبدو أن القوى الأساسية تصطف لصالح حدوث انكسار هبوطي.

الدولار الأمريكي قد يواصل الارتفاع بناءً على جلسات الاستماع من جانب الاحتياطي الفيدرالي وتدفق الأخبار الخارجية

قد يتحول الدولار الأمريكي إلى الارتفاع مرة أخرى حيث إن خطابات مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي تدعم رفع أسعار الفائدة بالإضافة إلى أن تدفق الأخبار الخارجية يعمل على تهدئة حدة الرهانات على السياسة المتفائلة...

استمرار ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي واردة بناءً على بيانات مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية وخطاب الرئيس باول

الدولار الأمريكي يحظى بفرصة لتمديد الارتفاع عقب الارتفاع الحاد الذي شهده على مدى ثلاثة أسابيع وهو الأول من نوعه فيما يقرب من عامين أمام نظرائه من العملات الرئيسية.

الدولار الأمريكي يصل إلى ارتفاع جديد منذ 3 أشهر، فهل يدعم الاحتياطي الفيدرالي هذا الارتفاع؟

يتطلع الدولار الأمريكي إلى بيان السياسة الصادر عن لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية للتأكيد على تحول توقعات السياسة المتفائلة التي أدت إلى وصول الدولار الأمريكي إلى ارتفاع جديد منذ 3 أشهر.

الدولار الأمريكي يترقب بيانات إجمالي الناتج المحلي للتوجه نحو المزيد من الارتفاع

الدولار الأمريكي يترقب بيانات إجمالي الناتج المحلي للربع الأول من العام مع أمل الحصول على فرص للارتفاع مرة أخرى بعد أن حقق انتعاشاً قوياً وسط التوقعات المتزايدة برفع أسعار الفائدة من جانب الاحتياطي ا...

توقعات الدولار الأمريكي تتوقف على مدى حدة الاضطراب القادم في السوق

شهد الدولار الأمريكي حالة من التشوش حول رد فعله فيما يتعلق باضطراب السوق الذي يتسم بالحدة. فستكون حدة المزيد من التراجعات حاسمة هنا.

الدولار الأمريكي في وضع هجومي قبل صدور قرار أسعار الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي فهل سيستمر ذلك؟

الدولار الأمريكي في وضع هجومي حيث يستعد المتداولون لما يمكن أن يكون محور سياسة إيجابية على نحو كبير في الاحتياطي الفيدرالي. فهل سيستطيع جيروم باول وشركائه تحقيق ذلك؟

الدولار الأمريكي يستعد للارتفاع أمام الدولار الكندي USD/CAD

الدولار الأمريكي المنتعش حديثاً يشهد انكساراً عبر حدود اتجاه هبوطي يعمل على تحديد تحركات الأسعار أمام نظيره الكندي منذ مايو، مما يشير إلى وجود المزيد من الارتفاعات المستقبلية.

الدولار الأمريكي قد يشهد المزيد من الانخفاض بناءً على محضر اجتماع لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية المتأرجح

على ما يبدو أن الدولار الأمريكي عرضة لحدوث المزيد من الخسائر بالنظر إلى إخفاق النبرة التحذيرية في محضر اجتماع لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية لشهر يناير في الاستحواذ على تدفقات رأس المال مما يجعلها تس...

الدولار الأمريكي ينهي سلسلة من الخسائر استمرت على مدى سبعة أسابيع فما هو الوضع الآن؟

قد يواصل الدولار الأمريكي الارتفاع أمام حالة البيع التي تسود أسواق الأسهم العالمية إذا ما فاقت أرقام مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية التوقعات، مما يثير مخاوف حدوث تشديد حاد من جانب الاحتياطي الفيدرالي.


برعاية أي جي – مُقدمي ديلي اف اكس