آراء محللي DailyFX

Paul Robinson , محلل أسواق

Paul Robinson
اختياراتي:  زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار النيوزيلندي AUD/NZD هبوطي
الخبرة:  فني
متوسط الإطار الزمني للتداولات:  على مدى عدة أيام إلى عدة أسابيع

نمط تداول زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار النيوزيلندي AUD/NZD:

  • ⁩تداول متأرجح قيد التقدم، يستهدف خط اتجاه 2015
  • ⁩ وتد هبوطي على مخطط الـ 4 ساعات للتداول على المدى القصير

تفضل بالإطلاع على أفضل أفكار التداول الخاصة بنا لعام 2018 من خلال صفحة أدلة التداول من DailyFX

خلال 6 فبراير قام زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار النيوزيلندي AUD/NZD بكسر خط العنق الخاص بنموذج الرأس والكتفين الذي كنا نشاهده منذ 23 يناير. ولم تمضي سوى بضعة أيام بعد ذلك وكان هناك إعادة اختبار شاملة لخط العنق والذي تسبب في تكوين شمعة ارتداد رئيسية.

كان انكسار النمط وحده كفيلاً للتحول نحو الهبوط، حيث جاء الرفض عبر شمعة الارتداد الرئيسية على نحو أكثر. وهذا نمط كبير، لذلك إذا ما قام في نهاية المطاف بالتحرك نحو أحد المستويات المستهدفة في المنطقة 10450/500 فإنه قد يستغرق بعض الوقت. وعلى الرغم من ذلك، يمكن للمتداولين الذين ليس لديهم أوقات مستهدفة ومحددة في الأسابيع التطلع إلى التداول عبر مسار به مقاومة أقل.

المخطط اليومي لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار النيوزيلندي AUD/NZD

المخطط اليومي لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار النيوزيلندي AUD/NZD مع نموذج الرأس والكتفين

ومع ذلك، هناك وتد هبوطي قيد التطور على مخطط الإطار الزمني على مدى 4 ساعات دون خط العنق الذي يتأهب للانطلاق قريباً. ويشير ارتفاع النمط إلى مستهدف تحرك جرى قياسه يبلغ نحو 10600، يأتي بالتوازي مع مستوى للدعم يمتد من يوليو.

مخطط 4 ساعات لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار النيوزيلندي AUD/NZD

مخطط 4 ساعات لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار النيوزيلندي AUD/NZD مع تكوين تشكيل وتد هبوطي دون خط العنق

النهج التكتيكي:

  • ⁩تداول على مدى عدة أسابيع مع تأرجحات تامة مع وضع أمر وقف الخسارة فوق ارتفاع 2/8، مما يجعله يستهدف ⁩خط اتجاه 2015 عند 10450/500
  • ⁩المتداولون على المدى القصير يمكنهم التطلع إلى كسر الوتد الهبوطي، مما يجعله يستهدف نحو 10600

مصادر المتداول

سواءً كنت متداولاً جديداً أو متمرساً، لدينا العديد من المصادر المتاحة لمساعدتك على التداول؛ مؤشر لتتبع ميل المتداولين، توقعات فصلية للتداول، محاضرات إلكترونية تحليلية وتعليمية يتم عقدها يومياً،أدلة للتداول لمساعدتك على تحسين أداء التداول، لاسيما للمتداولين الجدد في سوق الفوركس.

اقرأ المزيد  
مُحب حنا , محلل أسواق مالية، رئيس موقع ديلي اف اكس العربي

مُحب حنا
اختياراتي:  شراء زوج يورو باوند
الخبرة:  تحليل فني
متوسط الإطار الزمني للتداولات:  مفتوح

نقاط الحديث

  • ماذا بعد لاتجاه أسعار اليورو باوند بعد تحقيق الأهداف.
  • الرسم البياني الأسبوعي واليومي و8 ساعات
  • مؤشر ميول التداول IGCS

تداولنا في الأسبوع الماضي على استراتيجية تداول يورو مقابل جنيه إسترليني EUR/GBP ووصلنا إلى المستويات السعرية المُستهدفة بالكامل وأصبح السؤال لدينا الأن هو هل سيستمر هبوط أسعار زوج EURGBP (ارتفاع الباوند مقابل اليورو) أم أننا بصدد ارتداد وارتفاع للأسعار مرة أخرى؟ بحسب الأنماط الموجودة على الرسم البياني، يمكن توقع الارتداد وارتفاع أسعار زوج EURGBP من المستويات السعرية الحالية. حتى الأن، مازالت أسعار زوج تتداول EUR/GBP من خلال نطاق سعري 0.9000 إلى 0.8800 ولكن تغير النمط الأن وأصبح على وشك انكسار الأسعار. يرجى مراجعة تفاصيل استراتيجية التداول بعناية والتعرف على مستويات الأسعار الهامة وتفاصيل الإلغاء.

للتعرف على توقعات أسعار الدولار على المدى المتوسط، تفضل بتحميل توقعات الأسعارمجاناً.

الرسم البياني الأسبوعي

EURGBP Weekly chart - يورو باوند أسبوعي
  • تم تحديد نطاق السعر المذكور أعلاه من خلال نمط مثلث متماثل يميل نحو الهبوط على الرسم البياني الأسبوعي.
  • تسعى الأسعار حالياً لاختراق الضلع العلوي للمثلث المذكور أعلاه، سننتظر اختراق الأسعار أعلى مستوى مقاومة 0.8890
  • في حال نجاح الأسعار في الارتفاع وكسر مستوى 0.8890، فستكون أهدافنا هي 0.9030، 0.9130 ثم 0.9230 على التوالي ويمكن الحماية عند 0.8840 0.8850
  • في حال فشل الأسعار في الانكسار وبقائها بداخل المثلث المُتماثل، فيمكن البيع من المستويات الحالية وحماية البيع أعلى النقطة المحورية 0.8890

للتعرف على كيفية التداول على أخبار الفوركس والمتابعة اليومية لمعظم أزواج العملات الأجنبية، توصيات يومية، توقعات تحرك الأسعار وتعلم كيفية تطبيق استراتيجيات التداول واستخدام المؤشرات المناسبة لأوضاع السوق الحالية، تفضل بالتسجيل من خلال الرابط لحضور الويبينار اليومي المجاني مع محب حنا الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت نيويورك، الرابعة ظهراً بتوقيت المملكةالعربية السعودية.رابط التسجيل لحضور الويبينار

الرسم البياني 8 ساعات

EURGBP 8 Hour chart - رسم بياني 8 ساعات يوروباوند.
  • بحسب الرسم البياني 8 ساعات، يمكن تحديد نمط رأس وكتفين معكوس مع تواجد خط العنق عند 0.8910 أعلى النقطة المحورية المحددة على الرسم البياني الأسبوعي عند 0.8890
  • نفس المستوى تاريخياً يمثل مستوى مقاومة من خلال فجوة استنزاف تعود لنهاية نوفمبر2017 واستقرار الأسعار أعلى هذا المستوى يفسح المجال للارتفاع. أما النزول أدناه فقد يعني المزيد من هبوط الأسعار.

لتسلم استراتيجيات تداول محب حنافور إصدارها على البريد الالكتروني مباشرة، تفضل بالتسجيل على هذا الرابط - التسجيل لتسلم استراتيجيات التداول من خلال البريد الالكتروني

مؤشر ميول التداول IG Client Sentiment Index

IG Client Sentiment Index - مؤشر ميول تداول أي جي.
  • وصلت مراكز البيع على مؤشر ميول التداول الخاص بشركة أي جي جروب IG عند أقصى مستوياتها خلال الستة أشهر الأخيرة والذي يمكن اعتباره بمثابة إشارة ارتداد مُحتملة.

تفضل بتحميل الدليل المجاني عن كيفية استخدام مؤشر ميول التداول من خلال هذا الرابط

ما هو مؤشر ميول التداول؟ كيف يساعدنا على اتخاذ قرار البيع أو الشراء؟

اقرأ المزيد  
Jeremy Wagner, CEWA-M , مسؤول مدرسي تداول الفوركس

Jeremy Wagner, CEWA-M
اختياراتي:  بيع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD/USD
الخبرة:  موجة إليوت، التحليل الفني
متوسط الإطار الزمني للتداولات:  2 يوم - 2 أسبوع

النقاط الأساسية لآراء المحللين فيما يتعلق بتحليل موجة إليوت لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD/USD:

  • ⁩عمليات بيع التصفية الأخيرة لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD/USD تشير إلى احتمالية اكتمال النمط الصعودي الممتد من سبتمبر 2015
  • ⁩ توقعات باستمرار ضعف زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD/USD لإعادة اختبار المستوى 69 سنت طالما أننا لا نزال دون المستوى 81 سنت
  • ⁩وضع مراكز بيع بناءً على حدوث تصحيح جزئي نحو الارتفاع

يشير تحليل موجة إليوت لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD/USD إلى انتهاء نمط امتد على مدار ثلاثة أعوام خلال يوم 31 يناير. مما يُظهر حدوث تحول في اتجاه الأسعار من الارتفاع إلى الانخفاض على مدى عدة أسابيع وأشهر قادمة.

وتتضمن توقعات 2018 لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD/USD بداية تداول هادئة ونهاية قوية. كما أننا نتوقع حدوث انكسار معتدل نحو الارتفاع فوق 81 سنت لإتمام موجة كبيرة معقدة كانت قد بدأت في سبتمبر 2015. ومن شأن هذا الانكسار المعتدل التحذير من حدوث ارتفاع أو ارتداد على المدى الطويل.

وتكون عمليات بيع التصفية الأخيرة لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD/USD كافية للإشارة إلى احتمالية أن تكون ارتفاعات أواخر يناير 2018 قد أكملت موجة على مدى ثلاث سنوات. فنحن نشاهد الموجة على هيئة نمط W-X-Y (نمط مستوٍ ممتدنمط مثلثنمط متعرج). فالانكسار الأخير دون مستوى التصحيح الذي يبلغ 50% يأتي على نحو عرضي حيث تم انتهاء الاتجاه السابق بالإضافة إلى أن الاتجاه الكبير قد تحول نحو مستويات منخفضة لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD/USD .

إحصاء موجة إليوت لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD/USD، 9 فبراير 2018.

موجة دافعة هبوطية لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD/USD

نحن نشاهد الموجة الصغرى في يناير التي قد أنهت الموجة "Y" أنها كانت نمط موجة قطرية غير مكتملة. وبالتالي، كانت نقطة الإنهاء المألوفة للموجة هي ارتفاع 31 يناير الذي يبلغ .8117. ونتيجة لذلك، تكون نقطة السعر هي المستوى الرئيسي لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD/USD لأي تحركات هبوطية لاحقة.

ونظراً لأن الموجة الصعودية التي بدأت في سبتمبر 2015 كانت تحظى بتصحيح معقد، يمكننا توقع التحرك الأكثر احتمالاً نحو الارتفاع عندما تخضع الموجة الكلية لتصحيح تام عند نقطة ما خلال الفترة المستقبلية. وبالتالي، فإننا سوف نقوم بوضع أهداف على المدى القريب لموجة هبوطية كبيرة تتجه نحو الانخفاض لكي تصل إلى المستوى 69 سنت.

إحصاء موجة إليوت لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD/USD مع موجة دافعة هبوطية.

إعداد نمط تداول زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD/USD

منذ اقتراب الموجة الدافعة الهبوطية الصغرى ليوم 31 يناير من الاكتمال، فإننا من المرجح أن نشاهد بدء ارتداد صعودي على نحو قريب. وبالتالي، فإننا سوف نتطلع إلى وضع مراكز بيع عند مستويات مرتفعة بناءً على تصحيح جزئي نحو الارتفاع.

وخلال العديد من المرات، تتراجع الموجات الدافعة إلى الموجة الرابعة الخاصة بها. وفي تلك الأثناء، تتأرجح الموجة الرابعة هذه عند سعر 79. وسنترقب حدوث ارتداد إلى 79-80 سنت ومن ثم البدء في وضع مراكز بيع.

أمر الدخول: 79-80 سنت عند البيع

المخاطرة: .8117

المستهدف الأول: 76 سنت

المستهدف الثاني: 74 سنت

المستهدف الثالث: 69 سنت

الأسئلة الشائعة حول نظرية موجة إليوت

ما هي نظرية موجة إليوت؟

نظرية موجة إليوت هي مؤشر لتداول العملات الأجنبية والذي يمكنه التعرف على الارتفاعات والانخفاضات في تحركات الأسعار عبر المخططات البيانية وذلك من خلال أنماط موجية. وغالباً ما يقوم المتداولون بتحليل تسلسل يتألف من خمس موجات دافعة بالإضافة إلى تسلسل يتألف من 3 موجات تصحيحية لمساعدتهم في تداول الفوركس بطريقة إستراتيجية. ونقوم نحن بتغطية هذه التسلسلات الموجية من خلال أدلة تداول موجة إليوت للمبتدئين والمتقدمين.

لماذا يجب على المتداولين الانتباه لنسبة المخاطرة إلى الربح؟

لقد قمنا بدراسة ملايين التداولات المباشرة في DailyFX ووجدنا أن هناك عاملاً واحداً قوياً يمكنه التأثير على معدل أرباح المتداول، ألا وهو نسبة المخاطرة إلى الربح. وكشف بحث سمت المتداولين الناجحين أن المتداولين الذين يخضعون لمعدلات خطورة أقل من المستهدف الربحي لهم يميلون إلى أن يكون لديهم نتائج أكثر ثباتاً وذلك لأنهم ليسوا في حاجة إلى أن يكونوا على وجه الدقة خلال كل تداول فردي. وهذا يخفف الكثير من الضغوط التي تواجه المتداولين لذلك عند الوصول إلى هذا الاتجاه القوي، فإن هذا الاتجاه الرابح يمكنه أن يغطي عدة تداولات خاسرة بالإضافة إلى إضفاء المزيد من الاستقرار على النتائج.

هل أنت متداول جديد في سوق الفوركس؟ لقد تم تصميم هذا الدليل لك لكونك أحد المتداولين المتميزين.

اقرأ المزيد  
 محمود القدسي , محلل أسواق

 محمود القدسي
اختياراتي:  شراء الدولار مقابل الين
الخبرة:  تحليل أساسي و فني
متوسط الإطار الزمني للتداولات:  من أسبوع إلى شهرين

نقاط الحديث

  • فرص تداول محتملة على أسعار الدولار الأمريكي
  • أسعار الدولار ين USD/JPY شارت التداول الأسبوعي
  • أسعار الدولار ين USD/JPYشارت التداول اليومي
  • تنفيذ صفقة التداول

هل ارتفاع أسعار الدولار الحالي هو بداية اتجاه صاعد أم مجرد تصحيح للاتجاه الهابط؟ اطلب مجاناً نسختك من توقعات أسعار الدولار وبقية العملات للربع الحالي من العام

الأسواق في انتظار خطوة الاحتياطي الفيدرالي القادمة

تنتظر الأسواق يوم الأربعاء القادم مستويات التضخم الأمريكية و التي تلعب دوراً مهماً في تحديد سرعة الاحتياطي الفيدرالي في تشديد سياسته المالية و بقاءه ضمن نطاق الخطة المحددة برفع أسعار الفائدة ثلاث مرات خلال العام الحالي، و على هذا الأساس فمكن الممكن أن تظهر بعض فرص التداول على المدى القصير على أزواج الدولار الأمريكي، ومن أهمها زوج الدولار ين .

ما هي أولى الأمور التي يتوجب معرفتها عند بداية تجربتك في تداول الأسواق المالية؟ اطلع على المزيد من هنا

أسعار الدولار ين شارت التداول الأسبوعي

Trading strategy USD/JPY weekly chart

التحليل الفني أسعار الدولار مقابل الين شارت التداول الأسبوعي USD/JPY

  • نلاحظ بداية هبوط الأسعار منذ بداية الشهر الأخير للعام الماضي، وتشكيلها لنموذج المثلث الهابط والذي تمت الاستفادة منه، مع وصول الأسعار لهدفها المحدد في استراتيجية التداول على زوج الدولار ين في الشهر الماضي في مقال: استراتيجية تداول الدولار الأمريكي مقابل الين
  • ومع عودة الأسعار للتداول ضمن نطاق 110.40 مع 108.40 بعد خروجها من النطاق المذكور منذ أسبوعين، فأي اختراق لمستوى 110.40 يمكن اعتباره إشارة على انعكاس الاتجاه الهابط

كيف يمكن الاستفادة من اتجاهات تداول بقية المتداولين في تحديد اتجاه صفقتك؟اطلع على المزيد من هنا

أسعار الدولار ين شارت التداول اليومي مع توفر عدة نماذج سعرية

Trading strategy USD/JPY daily chart explaining double bottom formatation

التحليل الفني أسعار الدولار مقابل الين شارت التداول اليومي USD/JPY

  • يلاحظ تكرار الارتدادات على خط الاتجاه الصاعد، ولأربع مرات على خط الاتجاه الصاعد منذ نهاية الشهر الماضي، وتشكيلها مع مستوى المقاومة الذي يقع عند 110.30 لنموذج المثلث الصاعد، إقرأ المزيد : التداول باستخدام نماذج المثلثات والمستطيل
  • يلاحظ أيضاً أن الأسعار هي في طور تشكيل نموذج القاع المزدوج والذي يستهدف مستويات 112.00 في حال اكتماله باختراق الأسعار لخط العنق عند 110.30 واستمرار تداولها أعلى الخط المذكور، إقرأ المزيد: التداول باستخدام نماذج القمم والقيعان
  • وبالاطلاع على مؤشر القوى النسبية يلاحظ وجود حالة من التباعد الإيجابي بين المؤشر والأسعار، من خلال توفر قاع وقاع أدنى على السعر (سعر الإغلاق) أما على المؤشر فيلاحظ وجود قاع وقاع أعلى، ما يمكن تفسيره بإمكانية انعكاس الاتجاه الهابط وارتفاع الأسعار

تنفيذ صفقة التداول

إمكانية الدخول بمركز شراء في حال اختراق الأسعار لضلع المثلث العلوي/ خط العنق لنموذج القاع المزدوج عند سعر 110.40 مع وضع حماية (أمر وقف خسارة) عند سعر 109.70 والهدف (أمر جني الأرباح) عند 111.95

انضم إلي في الندوة الالكترونية المجانية كل يوم جمعة في تمام الحادية عشر صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية لتحليل أهم الأخبار المؤثرة على أسعاراليورو والدولار الأمريكي وتداول الذهب بالإضافة الى استراتيجيات التداول وتوقعات الأسعار رابط التسجيل

كتابة: محمود القدسي

للمتابعة عبر تويتر: malkudsi@

استلم مجاناً فيديوهات سلسلة أساسيات التحليل الفني مع أهم الأخبار الأسبوعية رابط التسجيل

احصل مجاناُ على دليل الخبراء في التداول

للاطلاع على آخر مقالات الذهب والدولار الأمريكي

اقرأ المزيد  
Nick Cawley , محلل

Nick Cawley
اختياراتي:  ارتفاع زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الكندي GBP/CAD *** تحديث للتداول ***
الخبرة:  التحليل الفني والأساسي
متوسط الإطار الزمني للتداولات:  من أسبوع واحد إلى عدة أسابيع

اكتشف أدلة التداول الجديدة الخاصة بنا: فهي مجانية كما أنه قد تم تحديثها لتتوافق مع الربع الأول من 2018

*** تحديث***

لقد قمنا بالدخول في مركز شراء لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الكندي GBP/CAD خلال 18 يناير من هذا العام عند 1.72830 مع وجود اثنين من المستويات المستهدفة عند 1.76600 و 1.78450.

***وكنا قد بلغنا المستهدف الأول الخاص بنا وقمنا ببيع نصف المركز عند 1.76600 ***

وقمنا الآن بتحريك أمر وقف الخسارة لإحداث توازن بالتداول إلى 1.75300 من 1.68760مع مواصلة التطلع نحو ارتفاع مايو 2017 عند 1.78450 كي يكون هو المستهدف الخاص بنا لتوازن المركز.

مخطط أسعار زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الكندي GBP/CAD، الإطار الزمني اليومي (أبريل 2017 - 8 فبراير 2018).

ارتفاع زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الكندي GBP/CAD *** تحديث للتداول ***

*** المقالة الرئيسية – 18 يناير 2018 ***

ارتفاع زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الكندي GBP/CAD لديه المزيد للاستمرار

قام بنك كندا برفع أسعار الفائدة بمقدار 0.25% لتصل إلى 1.25% خلال يوم الأربعاء على خلفية انخفاض معدل البطالة - وهو أدنى مستوى تم الوصول إليه على مدى 50 عاماً - بالإضافة إلى تعافي الاقتصاد. ومع ذلك حذر محافظ البنك المركزي ستيفن بولوز من أن المفاوضات الجارية حول اتفاق التجارة الحرة بين دول أمريكا الشمالية مع جارتها الولايات المتحدة قد يعيق رفع أسعار الفائدة لاسيما "إذا تم الإعلان أن اتفاق التجارة الحرة بين دول أمريكا الشمالية لم يعد قائماً".

وأظهرت تحركات الأسعار الأخيرة أن رفع أسعار الفائدة كان يتوقعه الكثيرون وفي أعقاب رفع أسعار الفائدة ارتفع زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الكندي GBP/CAD على نحو إضافي طبقاً لمبدأ "البيع بناءً على الشائعات، والشراء بناءً على ما هو واقع"، مما جعله يصل إلى ارتفاع على مدى شهر واحد. بالإضافة إلى ذلك، يستقر الجنيه الإسترليني خلال الوقت الراهن في منتصف ارتفاع قوي حيث يستمر المستثمرون في توقع وجود خروج "ناعم" لبريطانيا من الاتحاد الأوروبي على خلفية لهجة أكثر تصالحية من الاتحاد الأوروبي بشأن الاتفاقات التجارية المستقبلية.

وبالنظر إلى المخطط الأسبوعي يمكننا مشاهدة ثلاث مستويات للمقاومة تلوح في الأفق. ويكون المستهدف الأول على الجانب الصعودي هو قمة مزدوجة عند 1.7470، تم تكوينها في 30-31 نوفمبر، قبل مستوى تصحيح فيبوناتشي الذي يبلغ 38.2% لشهر أغسطس 2015 - ويأتي تحرك أكتوبر 2016 عند 1.76590 ليبرز على الساحة. وعقب هذا المستهدف، يأتي ارتفاع مايو 2017 عند نحو 1.78450 ليلوح في الأفق. ويشير مؤشر ستوكاستيك أيضا إلى استمرار قوة زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الكندي GBP/CAD، مما يجعله يضيف ارتفاعاً آخر للتداول.

المخطط: مخطط أسعار زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الكندي GBP/CAD، الإطار الزمني الأسبوعي (فبراير 2015 - 18 يناير 2018)

ارتفاع زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الكندي GBP/CAD *** تحديث للتداول ***

المخطط من إعداد IG

⁩نقطة أمر الدخول: 1.72830 – السعر الحالي للسوق.

⁩الهدف الأول: 1.7660 – تصحيح فيبوناتشي الذي يبلغ 38.2%

⁩الهدف الثاني: 1.78450 – ارتفاع مايو 2017.

⁩أمر وقف الخسارة: 1.6876 – تصحيح فيبوناتشي الذي يبلغ 23.6%.

اقرأ المزيد  

أخبار التحليل الفني


كتابة  فريق الأبحاث في الديلي إف إكس

بيتكوين: مؤشر ميول التداول يشير لاحتمالية اتجاه أسعار بيتكوين للأدنى

تظهر بيانات المتداولين بأن 73.8٪ من إجمالي المتداولين هم أصحاب مراكز شراء بنسبة 2.81 متداول شراء لكل متداول بيع واحد.
مواصلة القراءة


كتابة  فريق الأبحاث في الديلي إف إكس

التحليل الفني لزوج اليورو دولار EUR/USD: أسعار اليورو تستعد لمقابلة مستوى المقاومة الرئيسي

بدأت أسعار اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD في الارتفاع منذ وصولها لمستوى الدعم عند 1.22، ولكن استمرار الاتجاه الصعودي لم يتأكد بعد حتى الآن
مواصلة القراءة


كتابة  فريق الأبحاث في الديلي إف إكس

الذهب: تحول مراكز المتداولين يعطي إشارة غير واضحة لاتجاه أسعار الذهب

يظهر مؤشر ميول التداول بأن 62.4٪ من إجمالي المتداولين هم أصحاب مراكز شراء بنسبة 1.66 متداولين شراء لكل متداول بيع واحد.
مواصلة القراءة


برعاية أي جي – مُقدمي ديلي اف اكس

الأخبار العاجلة