من نحن

DailyFX.com هو موقع للأخبار والأبحاث المجاني كما يعد كمصدر مهم للأخبار لمجتمع المتداولين، مقدم لكم من قبل IG.

محللين DailyFX يقومون بتقديم تقارير يومية عن أحدث التغييرات في سوق العملات، كما يوفرون تحليل فني لحظي علاوة على إجراء فحص دقيق لأشكال وأنماط الرسوم البيانية الواعدة باستخدام أسعار مباشرة. كما يوفر DailyFX.com تحليل لتحركات السوق، وشرح للعوامل الاقتصادية والسياسية والفنية التي تقود السوق.

إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الكتابة لنا عبر البريد الإلكتروني feedback@dailyfx.com

الميزات

الافراج عن الجدول الزمني الكامل لأحداث الأخبار الواردة من مجموعة الدول العشر، مع القدرة على تصفية هذه الأحداث تبعاً لأهميتها وتأثيرها على عملات معينة.
قم بمراقبة عقارب الساعة تمضي لدخول السوق وبدء التداول بنشاط في ظروف السوق السريعة الحركة. عندما يصل العد التنازلي إلى الصفر، سيتم نشر الإعلان الاقتصادي على موقع DailyFX في غضون دقائق.
مقالات التحليل الفني التابعة ل DailyFX تحدد الاتجاهات الرئيسية وفرص التداول. تشمل هذه المقالات الرسوم البيانية اليومية التي تسلط الضوء على مستويات الدعم والمقاومة الهامة فضلاً عن الرسوم البيانية الآخذة في التشكل.
تقدم DailyFX سلسلة من الويبينارت التي تسلط الضوء على بعض ادوات التداول الكبرى، وكيف يمكن أن تحقق قيمة مضافة إلى إستراتيجية العميل الخاصة.

الحضور العالمي لـDailyFX

  • يتوفر كلّ من DailyFX، والأخبار والموقع التعليمي لمجموعة IG بالانجليزية، والفرنسية، والألمانية، والإسبانية، والعربية، والصينية.
  • نيويورك
    سان فرانسيسكو
    دالاس
    شيكاغو
    مدريد
    لندن
    باريس
    دوسلدورف
    دبي
    شنتشن

    الجوائز

    إف إكس ستريت - أفضل مقدم تحليلات لمزودي السيولة لعام 2015 هو DailyFX
    جائزة الأسهم والسلع - جائزة اختيار القارئ لعام 2014
    إف إكس ستريت - أفضل مقدم تحليلات لمزودي السيولة لعام 2015 هو DailyFX
    جائزة الأسهم والسلع - جائزة اختيار القارئ لعام 2014
    برعاية أي جي – مُقدمي ديلي اف اكس